عشاء مجمع الكنائس الميلادي للخدام وزوجاتهم

January 12, 2016

عقد مجمع الكنائس الانجيلية في اسرائيل حفل عشاء للخدام يوم الثلاثاء 12.01.2016 في المدرسة المعمدانية في الناصرة بمناسبة ذكرى ميلاد الرب يسوع والسنة الجديدة. وقد حضر الاحتفال عدد من الخدام وزوجاتهم من الكنائس الانجيلية المختلفة التابعة للمجمع.

افتُتِحت الخدمة بترحيب من قبل الاخ عصام عودة، عضو مجلس المجمع، بالحضور الكرام ثم قاد فترة من التسبيح والترنيم مع الاخوة راني ورشا سابا

ومن بعدها رحب القس رجائي سماوي، رئيس مجمع الكنائس الانجيلية بالحضور باسم مجلس المجمع وشكر الرب لاجل معونته في العام الماضي وقام بعرض ما قام به المجمع للعام 2015 خصوصًا في مؤتمر العائلات الأول واحتفال عيد الميلاد.
وشارك ايضا عن موضوع الاعتراف والجهود التي تم بذلها في هذا الخصوص، وشكر الرب على التقدم في هذا الموضوع، حيث ستستمر لجنة الاعتراف بمتابعة الأمر، وبمعونة الرب سنسمع أخبارًا طيبة بهذا الخصوص.

وأكد القس سماوي ان المجمع يشمل به 33 كنيسة ولكنه يعتبره كنيسة واحدة في ٣٣ موقعًا في كل انحاء البلاد، مؤكدًا على الوحدة بين الكنائس والعمل معًا من أجل مجد اسمه. وبعدها شارك الاخوة والاخوات العشاء.

بعد العشاء أدار القس رجائي حلقة نقاش عن اعمال المجمع، وطلب من الجميع المشاركة في مجموعات صغيرة حول تطوير اعمال المجمع، ما هي نقاط القوة والضعف في العام الماضي وكيف نستطيع تطوير اعمال المجمع لتكن بركة على الجميع للسنة الحالية والمستقبل. وأكد ان هذا النقاش وهذه النقاط ستؤخذ بعين الاعتبار وبجدية للمتابعة المستقبلية للمجمع. 







بحث عن جملة او عن شاهد, مثلا: يوحنا 16:3
ابحث عن في